forex

Plus500 Plus500Plus500

search

Monday, June 9, 2008

فرصة استثمارية

أوتاوا تفتح باب المنافسة أمام تأسيس شركات اتصالات لاسلكية جديدة

ضمن سعيها الحثيث لتطوير نظم الاتصالات اللاسلكية في البلاد، أعلنت الحكومة الكندية عن مبادرة تستهدف إعادة هيكلة سوق الاتصالات لتحفيز التنافس التجاري وتحقيق الاستفادة القصوى في القطاعين التجاري والاجتماعي.

ومنعا للاحتكار، فقد تقرر منع شركات الاتصالات الكندية الكبيرة ومن ضمنها روجرز وتيلوس وبيل من الدخول إلى تلك المبادرة وفتح المزايدة فقط أمام الشركات والمستثمرين من داخل وخارج كندا.

وقد جرى تقسيم المبادرة على مناطق مختلفة تغطي سائر أنحاء كندا، مع فتح المجال للمزايدة على كل منطقة على حدة أو باختيار مجموعة من المناطق ضمن حزمة محددة.

وقد اختارت إحدى الشركات الكندية التي تمتلك خبرة في تجارة الاتصالات حزمة منتقاة من المناطق لدخول المزايدة عليها، وهي تبحث عن مستثمرين عالميين لمشاركتها في تلك المناقصة والتي تفتح نظم الاتصالات ضمن نطاق الترددات 2GHz.

وقد بدأ العد التنازلي لتسليم العطاءات الخاصة بالمناقصة التي فتح الباب أمامها حتى 4 مارس 2008 كتاريخ نهائي لتسليم المزايدات والعروض.

للمستثمرين الجادين فقط والراغبين بالمشاركة مع الشركة الكندية لدخول المناقصة، يمكنكم الاستفسار عبر البريد الإلكتروني التالي للحصول على المزيد من التفاصيل حول المناطق المنتقاة والأرباح المتوقعة:

info@reebate.com

No comments: